معالي محافظ المؤسسة يهنيء القيادة بنجاح موسم الحج لهذا العام

رفع معالي محافظ المؤسسة العامة للحبوب رئيس مجلس إدارة شركات المطاحن بالمملكة المهندس أحمد بن عبد العزيز الفارس باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة وشركات المطاحن بالمملكة ، خالص التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على نجاح موسم حج هذا العام 1439 هـ ،
حيث أكد أن موسم حج هذا العام واصل نجاحاته المتتالية  في جميع مراحله، و عبر كوادر وطنية نفتخر بها مدعومة بالامكانات العالية التي وفرتها حكومتنا الرشيدة والتي تتواكب مع هذا الحدث العظيم ، و عبر تطويع التقنية الحديثة وتكييفها بما يلائم شرف هذه الشعيرة المباركة، والتي فاقت التوقعات.

وأشاد معاليه بالتعاضد والتعاون والتكاتف الذي شهده الموسم من كافة الجهات وتناغم ذلك كله واتساقه بمُخرج واحد و هو راحة  حجاج بيت الله .

وقال إن العالم قاطبة شهد تلك الصورة المشرقة والجهود الذي بذلها أبناء هذا الوطن المعطاء في خدمة ما يربو أكثر من  مليونين وثلاثمائة الف حاج قدموا من كافة دول العالم  وتأديتهمً لمناسك الحج في أمن وأمان و بكل يسر و سهولة، وسكينة تامة واطمئنان كبير.
 
كما هنأ معاليه, صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ، وما تحقق من تميّز في تنفيذ الخطط على أكمل وجه، بفضل من الله وتوفيقه، ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة .
ودعى معاليه ، المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا الغالية بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يجْزِل لهما الأجر و المثوبة على ما يبذلانه في خدمة الإسلام و المسلمين.


© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2017 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات