المؤسسة العامة للحبوب تعلن معايير تأهيل الشركات للمنافسة على تنفيذ مشروع صوامع "ضبا"

في إطار مبادرة برنامج فعال للاحتياطي والخزن الاستراتيجي للأغذية التي تشرف المؤسسة العامة للحبوب على تنفيذها تعلن المؤسسة عن دعوة الشركات المتخصصة في مجال إنشاء صوامع الغلال للتقدم للتأهيل للمنافسة على تنفيذ مشروع إنشاء صوامع ضبا مع المرافق والخدمات سعة (120) ألف طن مع التصميم والأشراف، وذلك وفق معايير التأهيل المحددة من قبل المؤسسة.

 ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن أهداف ومبادرات برنامج التحول الوطني والذي تعد مبادرة برنامج فعال للاحتياطي والخزن الاستراتيجي للأغذية احدى المبادرات المنبثقة عنه، حيث يعتبر استكمال التقديم وطلب التأهيل المسبق استجابةً لهذه الدعوة شرطاً أساسياً من شروط دخول المنافسة والحصول على وثيقة طلب العروض ولن تقبل عروض من أية جهة لا يتم تأهيلها.

 وتهيب المؤسسة بالشركات والمؤسسات الراغبة في التأهل للمشاركة في المنافسة المزمع طرحها، التأكد من قراءة النموذج المعد و فهم المعايير المطلوبة جيداً، حيث أن هذه المعايير هي الأساس في تأهيل المتنافسين مع مراعاة التقيد بتاريخ التسليم النهائي والمحدد له 21/3/1440هـ الموافق 29/11/2018م.
على البريد الإلكترونى التالى: ( Dubaproject@sago.gov.sa ).

 وتنوه المؤسسة إلى إن القصور وعدم استيفاء وتسليم جميع المتطلبات في موعد التسليم النهائي أو قبله يعد سببا في عدم التأهل، ويحق للمؤسسة العامة للحبوب قبول أو رفض أي تسليم وفقا لما تراه مناسباً.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2017 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات