المؤسسة تُعلن الانتهاء من استقبال طلبات تأهيل المستثمرين المحتملين لمشروع تخصيص قطاع مطاحن الدقيق

إلحاقاً للبيان الإعلامي الصادر في يوم 25/12/1439هـ الموافق 5/9/2018م، بشأن تحديد آخر موعد لاستقبال طلبات التأهيل لمشروع تخصيص قطاع مطاحن الدقيق.
تُعلن المؤسسة العامة للحبوب و إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي لعملية التخصيص، بأنه وفقاً لوثيقة طلب التأهيل، تم الانتهاء من استقبال طلبات تأهيل المستثمرين المحتملين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من يوم الجمعة 22 ربيع الأول 1440هـ الموافق 30 نوفمبر 2018م. ويجري حالياً دراسة طلبات التأهيل المقدّمة، وسيتم إخطار المستثمرين المستوفين للمعايير وفقاً لوثيقة طلب التأهيل فور الانتهاء من دراسة الطلبات.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد إطلاق مرحلة البيع المحتملة وما يصاحب ذلك من تفاصيل بعد الانتهاء من مرحلة تأهيل المستثمرين، حيث ستنحصر المشاركة في هذه المرحلة على المستثمرين المستوفين لمعايير التأهيل وفقاً لوثيقة طلب التأهيل.
يذكر أن قطاع مطاحن إنتاج الدقيق يُعد من أول القطاعات التي يتم تخصيصها بالكامل وفقاً لبرنامج التخصيص، أحد برامج تحقيق رؤية السعودية 2030 الاثني عشر، حيث تمثّل عملية التخصيص هذه أحد مبادرات الركيزة الثالثة من وثيقة برنامج التخصيص والتي تتمتع بإشراف ودعم الجهات التنظيمية والتنفيذية المختصة.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2017 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات