المركز الإعلامى



# العنوان
1

محافظ المؤسسة يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة


رفع معالي المحافظ باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة، أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله –، والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني (الحادي والتسعين).  وأشار إلى أن المملكة شهدت تطورات متتالية وسباقة نحو تنمية وطنية متكاملة..

مشاهدة - 27 تاريخ النشر 1443/02/15

2

الحبوب تصرف مستحقات الدفعة الثانية عشر لمزارعي القمح المحلي


بدأت المؤسسة بصرف مستحقات الدفعة الثانية عشر من مزارعي القمح المحلي اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وأغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة. وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (15.891.416) ريال، لصافي كمية مستلمة (11.961) وذلك لعدد (36) مزارعاً، وبذلك يبلغ إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم مبلغ..

مشاهدة - 54 تاريخ النشر 1443/02/15

3

معالي المحافظ يتفقد فرعي المؤسسة وشركة المطاحن بالمنطقة الشرقية


قام معالي المحافظ ورئيس مجلس إدارة شركة المطاحن الرابعة المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس بجولة تفقدية لفرعي المؤسسة وشركة المطاحن الرابعة بالمنطقة الشرقية.  واطلع خلال الجولة برفقة المسؤولين بفرعي المؤسسة بمحافظتي الدمام والأحساء وفرع شركة المطاحن الرابعة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام على سير العمل، والخطط التشغيلية للإنتاج بهدف توفير كافة احتياجات السوق من القمح والدقيق المخصص لإنتاج الخبز..

مشاهدة - 109 تاريخ النشر 1443/02/13

4

المؤسسة توقع مذكرة تفاهم لتفعيل مخرجات البرنامج الوطني "للحد من الفقد والهدر الغذائي"


وقع معالي المحافظ ظهر اليوم مذكرة تفاهم مع شركة "رشد" للاستشارات الإدارية للتعاون في تأسيس "مركز للحد من الفقد والهدر الغذائي في المملكة" والذي سيتم تفعيلة بالشراكة مع القطاع الخاص لمتابعة وقياس وتقييم الفقد والهدر الغذائي، وتطوير السياسات والأنظمة الداعمة للحد منهما وتشجيع الابتكار كما سيسهم في التوعية لرفع مستوى الوعي لدى المنتج والمستهلك، إضافة إلى تنفيذ المسح الميداني الثاني المقرر خلال العام..

مشاهدة - 140 تاريخ النشر 1443/02/09

5

الحبوب تصرف مستحقات الدفعة الحادية عشر لمزارعي القمح المحلي


بدأت المؤسسة بصرف مستحقات الدفعة الحادية عشر من مزارعي القمح المحلي، شاملة الدفعة الرابعة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، اللذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وأغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية "محصولي" على الموقع الرسمي للمؤسسة. وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ (42.589.678) ريال، لصافي كمية مستلمة (30.342) طن،..

مشاهدة - 93 تاريخ النشر 1443/02/09


© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2020 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات