الميزانية العامة تؤكد قوة الاقتصاد في المملكة

رفع معالي محافظ المؤسسة المهندس أحمد عبد العزيز الفارس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة 2020 ,منوهاً بما حملته من أرقام ومؤشرات تأكد حجم ومتانة الاقتصاد في المملكة. وتشير الميزانية الى تحقيق الاستدامة المالية وهو ما يحفز استمرار النشاط الاقتصادي وتطوير البنية التحتية وتنويع مصادر الدخل، وتمكين القطاع الخاص، ورفع مستوى شفافية وكفاءة الإنفاق الحكومي. فإعلان الميزانية يؤكد ان المملكة تسير بخطى ثابته لتحقيق رؤية 2030 التي تسعى الى تنوع مصادر الإيرادات ورفع معدل نمو الناتج المحلي غير النفطي ما انعكس إيجابياً على نمو العديد من القطاعات.
إن ميزانية 2019 تحمل بشائر الخير والنماء للمواطن في جميع المجالات حيث تسعى الحكومة الرشيدة-رعاها الله- على مواصلة تحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في القطاعات الصحية والتعليمية والتنموية. وتساهم الحكومة على زيادة فرص العمل، وتعزيز فاعلية الخدمات الحكومية المقدمة لمواطنيها لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتحقيق مجتمع مزدهر وحيوي.
ولا شك بأن التحولات الكبيرة التي شهدتها المملكة ساعدت المؤسسة في الاستمرار في التطور وتحقيق الأهداف المرجوة منها من خلال تنفيذ استراتيجيتها لتغطي قطاع الحبوب ومتطلبات الأمن الغذائي بصورة عامة وتتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 والبرامج الاستراتيجية الداعمة لها.
وفي هذه المناسبة نسأل المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يديم عليها وأمنها ورخاءها.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2017 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات