معالي المحافظ يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك


رفع معالي المحافظ أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله- والشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة والجميع ينعم بموفور الصحة والعافية.

ونوه معاليه بالجهود والتدابير الصحية والوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة لحماية المواطن والمقيم على هذه الأرض المباركة من خلال توفير اللقاحات وحرصها على أن تكون في مقدمة الدول الساعية إلى توفيره وتقديمه للمواطنين والمقيمين. وشكر القيادة الرشيدة على الدعم السخي لاستدامة ووفرة المخزون الغذائي ومؤكدًا على تكامل الجهود وتكثيفها بين كافة القطاعات لخدمة المجتمع وتلبية احتياجات المواطن والمقيم على أرض مملكتنا الحبيبة.

وأختتم الفارس تصريحه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد هذه المناسبة سنوات عديدة بالخير والبركات، وأن يجلي عنا هذا الوباء ويأخذ بأيدينا لكل ما فيه الخير والسداد ويحفظ ولاة أمرنا ووطننا والشعب السعودي الكريم من كل مكروه وأن يديم علينا الأمن والأمان والرخاء.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2020 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات