محافظ "الحبوب" يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة

رفع معالي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، محافظ المؤسسة العامة للحبوب باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله –،والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني (الثاني والتسعين).
وأكد معالي المهندس الفارس أن الأمن والرخاء والرفاهية التي تعيشها بلادنا هي نتاج جهود متواصلة بدأت منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله –مما انعكس على ما تشهده المملكة من تطور متسارع للتنمية في جميع المجالات والذي يعد نموذجًا مثاليًّا، وشاهدًا عصريًّا على وضوح الرؤية، وهمة القيادة، والحرص على تحقيق حياة هانئة وعيشًا كريمًا لشعب هذا الوطن المبارك.
وتعد المؤسسة العامة للحبوب أحد القطاعات التي شهدت الرعاية والمتابعة من القيادة الرشيدة (حفظها الله) لضمان استدامة الموارد الحيوية وتعزيز الأمن التنموي والغذائي. وقد حظيت المؤسسة كونها ذات دور محوري في تحقيق الأمن الغذائي في المملكة بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين مكنها ـ بفضل من الله ـ من تعزيز استدامة ووفرة المخزون الغذائي من الحبوب حتى أصبحت المملكة تمتلك أكبر الطاقات التخزينية للحبوب في منطقة الشرق الأوسط.
واختتم معالي محافظ المؤسسة العامة للحبوب كلمته أن ما ينعم به الوطن من تقدم وازدهار تم بتوفيق من الله ثم بالعناية والرعاية الكريمة التي يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ــ حفظهما الله ــ سائلاً المولى العلي القدير أن يمدهما بعونه وتوفيقه وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع ونحن ننعم بالرخاء والعيش الكريم .. انه سميع مجيب.

© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2020 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات