المركز الإعلامى



# العنوان
31

المؤسسة تستقبل أول باخرة قمح من إنتاج الاستثمار السعودي بالخارج


تعلن المؤسسة عن استقبالها أول باخرة قمح (60) ألف طن ذات المنشأ الأوكراني بميناء جدة الإسلامي، وتمثل باكورة القمح المستورد من إنتاج الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك). و أوضح معالي المحافظ  أن وصول هذه الشحنة يأتي في إطار توجه الدولة "حفظها الله" نحو الاستفادة من الاستثمارات الزراعية السعودية بالخارج وربط تلك الاستثمارات باحتياجات السوق السعودية، وذلك في إطار برنامج..

مشاهدة - 708 تاريخ النشر 1442/02/11

32

كلمة معالي المحافظ بمناسبة ذكـرى اليــوم الوطني السعودي التسعـين


عام جديد وذكرى خالدة نستذكر فيها تاريخ توحيد وطننا الغالي على يد المغفور له – بإذن الله – الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه، الذي تمكن بإيمانه الراسخ بالله عز وجل، واقتداءً بنبينا الأمين محمد صلى الله عليه وسلم، أن يلم الشمل ويوحد هذه البلاد تحت راية التوحيد.  إن اليوم الوطني يذكرنا بأن الإيمان الصادق والهمة العالية هي طريق تحقيق الأهداف فبعد رحلة الكفاح لتأسيس هذا الكيان..

مشاهدة - 268 تاريخ النشر 1442/02/05

33

المؤسسة ترسي الدفعة السادسة من الشعير هذا العام


أتمت المؤسسة إجراءات ترسية استيراد كمية (540,000) طن من الشعير موزعة على مناشئ "الاتحاد الأوروبي، استراليا، البحر الاسود، أمريكا الجنوبية والشمالية (باستثناء كندا)، والتي تمثل الدفعة السادسة لكميات الشعير العلفي المتعاقد عليها هذا العام (2020م). وأوضح معالي المحافظ في تصريح له اليوم، أنه تم دعوة عدد (25) شركة عالمية متخصصة في تجارة الحبوب والمؤهلة تقدمت منها (16) شركة للمنافسة على توريد الكميات..

مشاهدة - 1016 تاريخ النشر 1442/02/04

34

استكمال عملية بيع أصول المرحلة الاولى ونقل الملكية بشركات مطاحن الدقيق ( الأولى والثالثة )


أعلن المركز الوطني للتخصيص والمؤسسة اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر عن اكتمال المرحلة الأولى من عملية تخصيص ونقل ملكية شركات مطاحن إنتاج الدقيق الأولى والثالثة  ، والتي شملت عملية طرح كامل الحصص في شركتين من شركات المطاحن الأربع (شركة المطاحن الأولى و شركة المطاحن الثالثة) لمستثمرين استراتيجيين من القطاع الخاص، وقد تم بالتوقيع النهائي على عملية البيع من قبل المركز، بمقر وزارة البيئة والمياه و..

مشاهدة - 260 تاريخ النشر 1442/01/29

35

المؤسسة تبدأ بصرف مستحقات الدفعة السادسة لمزارعي القمح المحلي لهذا الموسم


بدأت المؤسسة بصرف مستحقات الدفعة السادسة من مزارعي القمح المحلي اللذين قاموا بتوريد الكميات المحددة لهذا الموسم، وقاموا بإقفال حساباتهم وذلك من خلال منصة "محصولي" بموقع المؤسسة الالكتروني والتي من خلالها يتمكن المزارعون المستفيدون من اختيار مقر التوريد (الفرع)، وحجز المواعيد المناسبة، وتحديد بداية ونهاية أعمال التوريد المقررة لكل فرع من فروع المؤسسة واغلاق الحساب لتتم عملية الصرف ومن ثم تحويل..

مشاهدة - 236 تاريخ النشر 1442/01/29


© جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للحبوب 2020 | تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات